IPHUcK10

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
"بطل الرواية هنا وراويها هو بورفيري بيتروفيتش، المحقق والكاتب في ذات الوقت، لديه مهنة ولديه اسم لكنه في الحقيقة غير موجود.. أهلًا بكم في المستقبل حيث سنستخدم ضمائر تشير إلى لا شيء تقريبًا والأسماء التي توحي بالعواطف التي لا وجود لها، والأفعال التي تصف حركات يدٍ غير حقيقية وهكذا... هل تعلمون لماذا؟

لأن بورفيري ليس إنسانًا.. رغم حديثه البشري وجُمَله المتناسقة هو خوارزمية أدبية بوليسية، يحقق في الجرائم وفي الوقت نفسه يكتب عنها ويكسب من ورائها أموالًا لقسم الشرطة.
أما ماروخا تشو هي مؤرخة فنية فاحشة الثراء، تخصصها ما يُسمَّى عصر الجبس وهو فن الربع الأول من القرن الحادي والعشرين، تبحث عن مساعد لتحليل بيانات السوق لذا تستأجر بورفيري ليقوم بهذه المَهمة.
10 iPhuck هو اسم أغلى أداة في السوق وهو أيضًا النظام الأكثر شعبية للمحقق بورفيري بين 244 نظامًا خاصًّا به، والموجودة داخله. إنها تحفة فنية للأدب البوليسي، رواية موسوعية عن الحب في المستقبل والفن وكل شيء آخر.


حصلــــت الروايـة على جائــــزة أندريـــه بيلي عام 2017.
وجـــــائزة (NOC) عن فـــئة اختـــيــــــار الجمهور عام 2019.
ثـــــم الجائزة الإقليمية للأدب فـــــرع نوفجورد عام 2019.

""رواية غريبة وعميقة ومثيرة، تجمع بين العقـــــل والمشـــــاعر في أبعــــاد جديدة تمامًا بالنسبة إلى بيلڤين (وربما للنثـــــر الروســــي بوجــــه عــــام) وبالتأكيــــد أفضل نص للمـــــؤلف في السنوات العشر الأخيرة - على الأقل الأكثر إثارة من الناحية الفكرية"".
- جالينا إيزوفيتش

""ليســــت مجرد دستوبيا أخـــرى، إنها رواية أفكار"".
- صحيفة focus الأوكرانية"
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

فيكتور بيلڤين فيكتور بيلڤين

هو كاتـــب روســــــي معاصر وُلد عام 1962، يُعد من أشــــــهر الكتّاب لديه عددٌ من الأعمـــال الأدبية فــــــي مجال الرواية والقصص القصيرة.
بــــــــدأ مســـيرته بمجموعة قصــصـــية
في التســـعينيات تُسمَّى ""الفانـــــوس الأزرق"" ولم تلفــــت الأنظـــــــار إلا بعد فوزها بجائزة البوكـــــر الصغيــــر بعدها بعامين.
حصد بيلڤين أكثر من 20 جائزة منها الخاتــم العظيـــــم المتخصـــصــــــة في كتابــات الخيـــــال العلمـــــي التي حصل عليها ثــــــلاث مـــــرات، وحصوله على جائزة اختيار الجمهور 2019 لروايـــــــــة
10 iPhuck وجوائــــــز أخــرى كأفضل كاتب أجنبي في النمسا وألمانيا.
"

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات IPHUcK10

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي