١٨ يوماً في ميدان التحرير

(0)
(0)
تقييم الكتاب
0.0/5 0
نبذة عن الكتاب

١٨ يوماً في ميدان التحرير بقلم رامي حبيب، أحمد سليم ... قصةٌ من قلب الثورة المصرية، ومغامرةٌ فائقة الخطورة تعكس اندفاع الشباب المصري وحماسته لنيل الحريّة وبسط مناخ ديموقراطي يُخرجه من التبعية والاستلاب الكامل، مهما كلّف ذلك من تضحيات. بأسلوب مبسّطٌ مصوّر مُعبّر مؤثر وجذاب إلى حدِّ بعيد ينقلُ الكاتبُ عبر أبطاله أحداثاً دامية عاشها ميدان التحرير ويغطّي حركة الثوّار، وتعاطي أجهزة الأمن معهم بفظائعه ووحشيته. ويضيء على دور الجيل الجديد فـي تحسُّس المسؤوليات الوطنية والإنسانية والاجتماعية، ورغبته فـي قيادة المجتمع المصري، ومدى فاعلية وسائل الاتصال المتطوّرة فـي العمل الثوري، مشدّداً على دور الشابة المصرية فـي المواجهة على صعيد الثورة وعلى صعيد الأسرة أيضاً. صفحات قليلة رسمت واقع مصر وحدّدت ملامح مستقبلها.

غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك
أبلغني عند توفره للقراءة

نبذة عن الكاتب

رامي حبيب رامي حبيب

(كاتب) مؤسس شركة "كتب عربية دوت كوم" التي تُعدّ أول ناشر للكتب الإلكترونية باللغة العربية، وأول مركز عربي للرقمنة. ويعمل أيضاً مستشاراً في مجال النشر الإلكتروني. في عام 2007 منحه المجلس الثقافي البريطاني جائزة العام للناشر المصري الشاب. وفي عام 2009 تصدَّر القائمة النهائية لمنحة Endeavor لريادي الأعمال. في عام 2012، كرّس جلّ وقته للكتب المصوّرة شغفاً بها.

أحمد سليم أحمد سليم

(فنان) مصمم ورسام، وهو اليدّ المبدعة في مجلة The Croc، وهي من أكبر المجلات المصرية باللغة الإنجليزية. هو أيضاً موسيقي بارع ودي جي شهير. تعاون بعد الثورة المصرية مع رامي حبيب على إنجاز رسوم هذا الكتاب.

كتب مشابهة

مراجعات العملاء

0.0/5

0.0 out of 5 stars

من 0 مراجعات

تقييمات ومراجعات

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا توجد مراجعات بعد. كن صاحب أول مراجعة واكتب مراجعتك الآن.

أضف اقتباسًا

Recent Quotes

لا توجد اقتباسات بعد. كن صاحب أول اقتباس وأضف اقتباسك الآن.

القرّاء

لا يوجد قراء بعد