ملاحظة .. ما زلت أحبك

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
"لـــم تــتــوقـــع لارا جـيـــن أن تقــع حقًّا في حب بـيـتــــر. كانا يتظاهران فقط، حتى انقلبت الأمور رأسًا على عقب. والآن يتعين على لارا جين أن تتعلم ماذا يعني أن تكون في علاقة حقيقية وليست مجرد علاقة وهمية. ولكن عندما يعود فتى آخر من ماضيها إلى حياتها. تعود مشاعر لارا جين تجاهه فجأة أيضًا. هل
يمكن للفتاة أن تقع في حب اثنين في وقتٍ واحد؟
في هذه التكملة الساحرة والرائعة لأكثر الكتب مبيعًا في نيويورك تايمز ""إلى كل الأولاد الذين أحببتهم""، نرى الحب الأول من خلال عينَي لارا جين. الحب ليس سهلًا أبدًا، لكن ربما يكون هذا جزءًا مما يجعله مدهشًا للغاية.

""ملاحظـة: ما زلـــت أحبك"" هي الجزء الثاني مـــن ثلاثـيــة ""إلى كل الأولاد الذين أحببتهم"" للمؤلفة جيني هان. نُشرت الرواية في مايو 2015 واحتلت قائمة الأكثر مبيعًا في نيـــويورك تايمز لمدة خمســة أسابيع، واحتلت المرتبـــة الثانيـــة فـــي قســــم أدب الشــــباب البـــالـــغ. حـصـلت منـصـــــة نتفليكس على حقوق توزيع الفيلم، وأصدرته في الثاني عشر من فبراير 2020 كتتمة للجزء الأول.

""تـتـمــــة قوية للمحبوبــــة لارا جـيــــن والكثير من الرومانسية، تخرج منها بدرس جميل في المخاطـرة، حتــى لو كانت تعني أن تؤذي قلبك"".
- كيت بافاو.

""بغض النظر عن حالتك في أثـنـــــاء قـــــراءة هــــذه الرواية، أعــــدك أنــــك ســـوف تضــحــــك وتبـكــــي طـــــوال الوقت"".
- كاتي بيلكي.

""الكثـيـــــــر من المغامـرة، واكتشاف الذات، ومحاولة العثــور على الحب، وانكسار القلب. لا يمكننا الحصول على كل شــــيء مجـــانًا؛ هــذا هـــو ما تعلمتــــه مـــن هـــــــذا الجـــــزء مـــــن السلسلة"".
- ليرا مودي.
"
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

چيني هان چيني هان

مؤلفة أمريكية لأدب روايات الشباب وقصص الأطفال، من مواليد 3 سبتمبر 1980م، اشتهرت بسلسلة The Summer I Turned Pretty وسلسلة To All the Boys، وُلدت هان ونشأت في ريتشموند بولاية فرجينيا وهي من أصول كورية أمريكية. التحقت بجامعة نورث كارولينا في تشابل هيل. وفي عام 2006، حصلت على درجة الماجستير في الكتابة الإبداعية

إصدارات اخري للكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات ملاحظة .. ما زلت أحبك

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي