مذكرات رءوف غبور خبرات و وصايا

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
احد ابرز رموز الاعمال والصناعة في مصر والعالم العربي . هو مؤسس مجموعة شركات "جى بي اتو". طريقة حافل بالإنجازات والمصاعب والدورس. نجح في التغلب على أزمات كبرى . درس رءوف الطب في جامعة عين شمس وتخرج فيها عام 1976، واتخذ قراراً مصيرياً ، ترك الطب واتجه للتجارة والأعمال. عمل لسنوات في شركة العائلة " إخو
ان غبور " إلى أن وصل لمنصب العضو المنتدب للشركة، واستطاع في هذهالمرحلة أن يتخطي بالشركة صعوبات عديدة. في عام 1990 استقال رءوف من " إخوان غبور " وبدأ التركيز في نشاط شركاته واستثماراته، وتوسع في مجالات عديدة: تجارة السيارات والإطارات وقطع الغيار والموتوسيكلات والتوك توك والشاحنات والأتوبيسات والمعدات الإنشائية والزيوت. وفي مرحلة لاحقة أنشأ مصانع لتجميع السيارات وصناعة المكونات وهياكل الأتوبيسات والموتوسيكلات والتوك توك. وبسبب الظروف الاقتصادية التي مرت بها مصر خلال هذه الفترة تعرضت شركاته لأزمة مالية عنيفة كاد بسببها أن يعلن إفلاسه لكنه واجه هذه الأزمة بأفكار ابتكارية لا تخلو من جرأة ومغامرة. هنا في مذكراته ( خبرات و وصايا ) يتعمق في هذه المسائل بأسلوب سهل وممتع وجريء . كما يكتب بالتفصيل عن ظروف حبسه لأكثر من ستة أشهر في قضية رفض أن يشي خلالها بموظف حكومي نظيف اليد ومظلوم. يشرح غبور هنا محطات مهمة في حياته، وصولاً لمرحلة مرضه التي تناولها بكل رضا وتسليم، وكأنه فارس نبيل قرر أن يتعالى ويسمو بروحه عن الآلام والأوجاع، لكي يصل الى خط النهاية وهو منتصر، قوي، ورأسه للسماء.
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

رءوف غبور رءوف غبور

الدكتور رؤوف كمال حنا غبور راجل اعمال مصرى ,ريس مجموعة شركات غبور والعضو المنتدب فى مصر ورئيس مجلس ادارة شركة جي بي غبور أوتو اللى اتأسست سنة 1985، وهو عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار أولاده نادر رؤوف كمال غبور عضو مجلس الاداره وكمال رؤوف كمال غبور وزوجته الراحله علا لطفي زكي وهبه.

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات مذكرات رءوف غبور خبرات و وصايا

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي