كيف تتحدث فيستمع الأطفال إليك

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
لقد قررنا تأليف الكتاب الذي تحمله بين يديك، بعد طلب الكثير من الآباء الحصول على مزيد من الأمثلة والإستراتيجيات لاستخدامها مع الأطفال الصغار جدًّا، صعاب المراس في سن الثانية، والمشاكسين في سن الثالثة، والشرسين في سن الرابعة، والمتهورين في سن الخامسة، والمتمركزين حول الذات في سن السادسة، والمهذبين أحي
انًا في سن السابعة. ويمثل هذا الكتاب كل ما تعلمته في أثناء نشأتي، فضلًا عن رؤى إضافية تُعيننا على المضي قدمًا كآباء في القرن الحادي والعشرين. وجزء من هذه العملية تمثَّل في التعاون مع صديقة طفولتي جولي كينج، التي شجعتني على القيادة حين شعرت بأنني ما زلت أبحث عن طريقي. ويحتوي العمل التالي على أفكاري أنا وجولي، فضلًا عن أفكار جميع الآباء والمعلمين الذين وثقوا بنا وشاركونا قصصهم.

يأتيكم هذا العمل في جزأين؛ يتناول الجزء الأول الأدوات الأساسية التي ستسعد بوجودها في صندوق الأدوات الخاص بك عندما يحيد طفلك الصغير عن الصواب. أما الجزء الثاني فيتناول التحديات التي وجدنا أنها الأكثر شيوعًا في مرحلة الطفولة المبكرة؛ تناول الطعام وارتداء الملابس، والخروج من المنزل، والتوقف عن الضرب والنوم! يوضح لنا هذا الجزء كيف استخدم الآباء في مجموعاتنا هذه الأدوات بطرق إبداعية مختلفة واستثنائية. نأمل أن يزودك هذا الكتاب بمجموعة واسعة من الأفكار التي يمكنك الانغماس فيها والاستفادة منها عندما تشعر بأن الأفكار نفدت منك!
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات كيف تتحدث فيستمع الأطفال إليك

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي