قبل أن تلقاه

متابعه

تقييم الكتاب

5/1
1

عن الكتاب

يمتعنا مؤلف "فئة تستحق القتل" -ثقيل الموهبة- بحكاية مثيرة رائعة لزوجة صغيرة رسامة من الضاحية "هين" يلحقها تاريخٌ من عدم الاستقرار النفسي، التي تؤدي مخاوفها نحو جارها الجديد إلى القتل. هين بعد أعوام مرهقة من المحاولات، استقرت إلى العقاقير الصحيحة للسيطرة على معاناتها مع اضطراب ثنائي القطب. وأخيرًا، وجدت بعضَ الطمأنينة والسلام. ولكن عندما تتقابل مع الزوجين القاطنين في المنزل المجاور، ينقشع الهدوء الذي يغلف هين عندما تلمح شيئًا مألوفًا في غرفة مكتب الزوج. يبدو تمامًا مثل شيء له علاقة بجريمة قتل وقعت منذ أعوامٍ مضت – واحدة من قطع الأدلة القليلة في إحدى القضايا المزعجة والمستعصية. ميزت هين هذا الشيء على الفور، فقد كان هوسها على المدى الطويل بتلك القضية المقيدة ضد مجهول قد سيطر عليها لأعوام – هوسًا لم تَعُد تتحدث عنه قط، لكنها لم تستطع التخلي عنه أيضًا.
هل يمكن أن يكون جارها ماثيو قاتلًا؟ أم أنها قد تكون بداية نوبة جنونية أخرى مثل تلك التي عانتها عندما كانت في الجامعة، عندما صارت مستنزفة بذنب إحدى الصديقات حتى انتهى بها الأمر في إيذاء شخصٍ آخر؟
كلما انشغلت هين بمراقبة ماثيو؛ زادت شكوكها حول تخطيطه لشيء مرعب حقًّا. إلا أنه لن يصدقها أحدٌ. وفي إحدى الليالي، عندما وقفت هين أمام ماثيو وجهًا لوجه في الظلام، أدركت حينها أنه يعرف بمراقبتها له، وأنها حقًّا تطارده. ومن هنا يبدأ الكابوس المرعب بأنها ربما لن تحظى بالفرصة حتى تهرب منه.

"حقًّا! كم هي رواية آسرة للّب!" – إنترتينمينت ويكلي. "كانت كالخنجر ينخر في الأضلع" – جو هيل. "ساحرة ومُشوقة يقشعر لها البدن" – لي تشايلد. "أكثر من مجرد مفاجآت مؤلمة" – هافنجتون بوست. "كم تُعَد رواية استثنائية!" – بابليشيرز ويلكي (مراجعة مميزة). "نص حاد الذكاء" – سان فرانسيسكو بوك ريفيو. "تغمرك بقشعريرة لذيذة مثل تلك التي تجتاحك عند التفكير في ذلك الوحش أسفل الفراش" – بوكليست (مراجعة مميزة). "مفعمة بالمؤامرات والمفاجآت، تغمرها النشوة والطمع والخيانة" – ليبراري جورنال. "رحلة تشويقية مثيرة ومتقلبة" – دينيس ليان. "مليئة بالحبكات الملتوية" – بوسطن جلوب. "تذكرنا بثلاثية باتريشيا هايسميث المستوحاة من الجنون الثنائي" – وول ستريت جورنال. "عمل استثنائي متقن الكتابة" – نيلسون ديمايل. "رحلة استكشافية فاتنة عن الأوهام والخداع؛ على يقين من أنها ستنال إعجاب قرَّاء روايات لورا ليبمان القائمة بذاتها" – بوكليست حول All the Beautiful Lies.
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

بيتر سوانسون بيتر سوانسون

إصدارات اخري للكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات قبل أن تلقاه

مراجعات الأعضاء

1/5

1 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

100 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي