رحيل مبكر

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
"لا يعرف كيو، صديق جمال، أنه على وشك أن يلقى حتفه... مجددًا. كما أنه لا يعرف أن جمال حاول أن ينجّيه بإنقاذه من الغرق، إلا أنه وجد نفسه يراقب كيو يحتضر في المشفى. وليزداد الطين بلة، كانت صداقة جمال وكيو قد تداعت قبل سنتين، حين تُوفي والدا جمال في حادث سيارة وتركاه هو وأخته وحيدَين. ولأن الأسى تمكّ
ن من جمال، لامَ كيو على الحادث.
لكن ماذا لو أُعطي جمال فرصةً ثانيةً، فرصة استثنائية ليودّع صديقه؟ سمحت تقنية طبية حديثة بإعادة إحياء كيو ليعود كما كان في السابق. لكن المشكلة تكمُن في أن كيو سيظل على قيد الحياة لوقتٍ قصير وحسب، قبل أن يموت - إلى الأبد هذه المرة.
صمَّم جمال على تصحيح مجرى حياته، لكن لم يكن باستطاعته إطلاع كيو على سبب محاولته لاستعادة صداقته. إذ لم تكن لدى كيو أدنى فكرة حول موته، وما كانت والدة كيو لتبوح بالسر لأحدٍ فتسمح له بإفساد المعجزة. فكيف يستطيع جمال ردم الشرخ في صداقته مع كيو، إن لم يكن باستطاعته أن يبوح له بالحقيقة؟
يحوك جاستن أ. رينولدز من الفقدان والأسى والصداقة والحب نسيجًا ساحرًا بكلّيته، وإجلالًا، يضعه على كتفَيْ الروابط التي تجمع بين الناس طيلة حياتهم، وما بعدها.

عن رحيل مبكِّر
""إحدى أفضل قصص الحب التي قرأتها"".
- إنجي توماس، كاتبة العمل الذي حقق أكثر مبيعات حسب مجلة نيويورك تايمز، ""الكُره الذي تكنّه"".
"
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

جاستين أ. رينولدز جاستين أ. رينولدز

حاصل على شهادة في أدب اللغة الإنجليزية والكتابة الإبداعية من جامعة كليفلاند، الولايات المتحدة الأمريكية، والحائز على العديد من الزمالات، مثل جائزة التنوّع في معهد ولاية نيويورك للكتّاب. وبالإضافة إلى اهتمامه في الكتابة الإبداعية، عمل رينولدز ممرّضًا متخصصًا بأمراض الدم والأورام انطلاقًا من إيمانه بأن مِبضع الجراحة يعادل القلم في قدرته على الوصول إلى القلوب. وقد أتبَع روايته الأولى "عكس عقارب الساعة"، بروايته "رحيل مبكِّر".

إصدارات اخري للكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات رحيل مبكر

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي