جزيرة جريشة

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
لا يوجد أخطر من الطمع الإنساني، حين يُسيطر على الروح يُصبح هو المتحكم الوحيد في كلِ شيئ!! على جزيرة نائية وتحديدًا في عام 1798 يتواجد كنزٍ أثري لا يعرف بشأنه الكثيرون، لكن الصدفة التي جلبت "كريم" إلى تلك البقعة المثيرة لا تقل خطرًا عن الصدفة التي جلبت غريمه "عمر" أيضًا، حتى يتجدد العراك الذي كان يح
دث على المال من قبل لكنه يحدث هذه المرة على شيئٍ أهم بكثير.. فهل تستقر الكُرة في ملعب أحدهما؟ أم تتغير خطتهما بالكامل حين يظهر ندًا آخر من العدم؟
في تلك الرواية جريمةُ قتل غامضة تقودنا خيوطها إلى سرٍ قديم دفنت سيرته منذ فترة طويلة، وفي رحلة البحث خلفه يقع الكثير من الضحايا وتحدث عدد من الخسائر التي تجبر الأبطال على مواجهة بعضهم البعض في المنتصف..
يطرح الكاتب تساؤلات عديدة عما يمكن أن يصل بنا الطمع حين يسيطر على النفس وإذا تمكن الفساد من أخذ دورًا كبيرًا في المشهد.. كل ذلك في مناخٍ مثير غامض ومشوق وعُقد تتفكك واحدة تلو الأخرى حتى الفصل الأخير من الحكاية.
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

أمير عاطف أمير عاطف

أمير عاطف كاتب وروائي مصري، ولد بالقاهرة في 10 أكتوبر 1984، قام بتأليف عدة روايات شهيرة ومن بينها رواية "طارئ" التي صدرت عام 2014 وتم بيع حقوق تحويلها لفيلمٍ سينمائي، كذلك رواية "لا شيء مما سبق " صدرت في يناير 2016 و رواية "لوغاريتم" 2017 ورواية "لا تبدأ القتل" 2018، وحققت رواياته نجاح ملحوظ وكانت ضمن قوائم الأكثر مبيعاً

إصدارات اخري للكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات جزيرة جريشة

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي