السيدة الحمراء

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
"في زمن الحرب والخداع، بمَ تُضحي لإنقاذ مَن تحب؟ في ربـيــع 1914، تـتـطـلــع نــاديا شولكيـنـا -سليلــة عــائلــة روســيــة أرسـتقراطيــة- إلى مستقـبــل مُشرق. لم يكن لديها أيُّ هــواجس متعلقة بقيام الحرب، ناهيك بالثورة التي توشك أن تدمر عالمها الهادئ. تُجرَّد عائلتها النبيلة من كل ما تملك، وسرعان
ما تتوالى عليها المِحن. ولتنقذ ما تبقَّى من عائلتها.. ومن مستقبلها.. تتزوج ناديا من بلشفي متحمس، في عملية بالغة التعقيد من التماهي مع واقع جديد.
عندما توافق ناديا على العمل السري مع السوفيت في عشرينيات القرن التاسع عشر في باريس، تُجتذَب إلى عالم جميل، ولكنه غادر... عالم من الأسرار والخداع.
يؤرقها صراع الولاءات، وتدخل في اختبار من حب محرم. ثم تتورط في مؤامرة تنتهي بجريمة قتل مروعة. فما الأخطار التي عليها أن تتقحمها لتقرير مصيرها؟

""رواية تاريخيةٌ نفيسة... لَكَم تمنيت ألا تنتهي! أوصي بهــــا لمحبّي تاريخ أوائـــــل القــــــرن العشــــــرين، ولمـــــن يتساءلون عمَّا أعقب سقـوط عائلة رومانوف"".
Historical Novel Society -

""هذه واحدة من أكثر قصص الضياع والبقاء، والرومانســـية والخطر آخِذةً بالألباب.
- ميجان تشانس: كاتبة وروائية حاصلة على جوائز عديدة.

""رواية إليزابيـــث بلاكـــويل (السيدة الحمراء)، الرائعـــة، هـــي حكاية ناديا شولكينا، التي يتحتم عليها أن تعيد تهيئـــة نفســـها عند قيـــام الثـــــورة الروســـية، حيــن تخســـــر عائلتهــــا كل شـــــيء. حكايــــةٌ بها من التفــاصـيـــل التاريخـيـــــة المثـيــــــرة، والشـخصيات المرسومة بدقة، ما يجعلها روايةً لا غنى عنها، مزيجًا رائعًا من التحــدي، والمؤامــــــرة والرومانـســـــيــــة. حـــقًّـــا أحببتُها!"".
- جين هيلي: مؤلفة رواية ""فتيات بينتاون"" (Beantown Girls).
"
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

إليزابيث بلاكويل إليزابيث بلاكويل

هي مؤلفــة ""في بحر مظــلم بارد""، و""في ظلال ليكْكريســت""، و""حيـنـمــا نام الجمـــال"". تخـــرجــت فـــي جامــعـــة نورثويسترن وكلية الدراسات العليا للصحافة بجامعة كولومبيا. تعيش في ضواحي شيكاغـــو مــــع عائلتها، وأكــــداس من كتـــب لا شــــك أنهـــا ستقرؤها يومًا من الأيام. "

إصدارات اخري للكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات السيدة الحمراء

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي