ازدد ثراءً بقوة عقلك الباطن - مجموعة جديدة من الدروس الأصلية

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
إن ما يجعل هذا الكتاب ذا قيمة كبيرة هو أنه يوضح لك كيف تؤدي قفزة الثقة بخطوات صغيرة. كان "ميرفي" كيميائيًّا وفيلسوفًا ومعلمًا وعضوًا في حركة الفكر الجديد " وهي مدرسة فكرية تقوم على أساس استخدام القوة الكامنة في العقل لتحقيق الصحة والرخاء والسلام وتحقيق الذات. وقد ألَّف "ميرفي" عدة كتب ذائعة الصيت من
بينها قوة عقلك الباطن* و The Cosmic Power Within You. وكان يرى أن جميع الناس، بصرف النظر عن مدى تعليمهم وتدريبهم، لديهم قوى سامية ولهم الحق في معرفة كيفية استعمال هذه القوى لتحقيق جميع رغباتهم، وهكذا كرس "ميرفي" نفسه لتجلية الأسرار القديمة، وفي كثير من الأحيان تفسير الأفكار والممارسات الميتافيزيقية الغامضة بلغة بسيطة ومفهومة حتى تكون في متناول أي شخص حريص على التعلم.

وفي الطبعة الجديدة من الكتاب سوف تجد بعضًا من أقوى كتابات الدكتور "ميرفي" عن موضوع تحقيق الرخاء، وبعض من هذه الكتابات سبق أن نُشرت في كتيبات وُزعت في فعاليات ألقى فيها "ميرفي" خطبًا وأحاديث ولم تُنشر من قبل بين دفتي كتاب، بينما هناك كتابات أخرى نُشرت في كتب صدرت من قبل (لمزيد من المعلومات عن حياته ومسيرته المهنية انظر في قسم "عن المؤلف" الموجود في ختام هذا الكتاب)، كما أن هذه الطبعة الجديدة تتضمن تحديثات تناسب القراء المعاصرين، وستجد من ضمن هذه التحديثات بعض الأمثلة العصرية (التي تظهر بخط مائل) وإضافة محتوى يوسع نطاق إرشادات "ميرفي" بشأن العقل الباطن وكذلك الفكر الواعي والفعل المقصود.
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

جوزيف ميرفي جوزيف ميرفي

ولد جوزيف ميرفي في العشرين من مايو لعام 1898 في مدينة صغيرة بضواحي مقاطعة كورك بأيرلندا ،وتم إلحاقه بالمدارس الحكومية التي شهدت تفوقه وذكاءه ونظرا للتشجيع الذي تلقاه ورغبته في الدراسة الدينية فقد تم قبوله كطالب في معهد الدراسات الدينية.
لكن بوصوله إلى سن العشرين ترك الدراسة بالمعهد حيث وجد أن هدفه كان اكتشاف أفكار جديدة واكتساب خبرات جديدة وهو الهدف الذي لم يكن بإمكانهتحقيقه في إيرلندا الخاضعة للنفوذ الديني الصارم مما دفعه إلى ترك عائلته والرحيل إلى أمريكا.
وصل ميرفي إلى مركز تجميع المهاجرين في جزيرة إيليس ولم يكن بحوزته سوى خمسة دولارات وكان هدفه الأول أن يعثر على مكان ليعيش فيه وقاده حظه الحسن إلى العثور على نزل تقاسم إحدى غرفه مع صيدلي يعمل بالصيدلة المحلية.
كتب أكثر من ثلاثين كتابا وتوفي في ديسمبر 1981 وقد تولت زوجته الدكتورة جين ميرفي مسئولية المؤسسة التي كان يديرها حتى وفاتها.

إصدارات اخري للكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات ازدد ثراءً بقوة عقلك الباطن - مجموعة جديدة من الدروس الأصلية

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي