ادفنوا ما لا يمكننا أخذه

(0)
(0)
تقييم الكتاب
5.0/5
4
نبذة عن الكتاب

ادفنوا ما لا يمكننا أخذه بقلم كيرستن تشين ... ‏«تسبر رواية ادفنوا ما لا يمكننا أخذه أغوار ما تتطلبه النجاة في عالم فقد صوابه، وما الذي ‏نخسره حينما نفعل ذلك. كتبت كيرستن تشين دراما تاريخية ساحرة، واستكشافًا دقيقًا للمدى ‏الذي يمكن لأواصر الحب العائلي بلوغه على حد سواء».‏ - سليست إنغ، مؤلفة الروايتَين المصنفتَين ضمن الكتب الأكثر مبيعًا بحسب صحيفة نيويورك ‏تايمز: كل شيء لم أخبرك به ونيران صغيرة في كل مكان.‏ ‏ ‏ ‏«في الصين الماويّة، تتمزّق العائلة التي تتمحور هذه القصة المؤرقة المستفزة للمشاعر حولها ‏جراء التداعيات المعقدة على نحو مذهل لفعل واحد لا رجعة فيه. تُظهر هذه الرواية المشوّقة ‏جميلةُ الحبكةِ مُرهفة العواطف كيرستن تشين التي لطالما أُعجبتُ بأعمالها في قمة إبداعها ‏على الإطلاق. إن ادفنوا ما لا يمكننا أخذه كتاب مهمّ».‏ - لورا فان دين بيرغ، مؤلفة رواية جِدني.

غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك
أبلغني عند توفره للقراءة

نبذة عن الكاتب

كيرستن تشين كيرستن تشين

كاتبة من سنغافورة.ولدت ونشأت في سنغافورة. انتقلت إلى الولايات المتحدة في سن 15 عامًا للالتحاق بمدرسة داخلية، ثم التحقت بجامعة ستانفورد، حيث حصلت على بكالوريوس الآداب. حصلت على درجة الماجستير في الفنون الجميلة من كلية إيمرسون.
تعيش حاليًا في سان فرانسيسكو،وتقوم بتدريس الكتابة الإبداعية في جامعة سان فرانسيسكو.من مؤلفاتها كتاب ادفنوا ما لا يمكننا أخذه.

كتب مشابهة

مراجعات العملاء

5.0/5

5.0 out of 5 stars

من 1 مراجعات

تقييمات ومراجعات

5 نجوم

100 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا توجد مراجعات بعد. كن صاحب أول مراجعة واكتب مراجعتك الآن.

أضف اقتباسًا

Recent Quotes

لا توجد اقتباسات بعد. كن صاحب أول اقتباس وأضف اقتباسك الآن.

القرّاء

لا يوجد قراء بعد