أرسين لوبين يواجه هيرلوك شولمز

متابعه
تقييم الكتاب
0/5 0
عن الكتاب
"كلما شرعت في حكاية واحدة من عديد المغامرات الخارقة التي تتألف منها حياة أرسين لوبين، يخامرني شعورٌ بالخجل؛ إذ يبدو لي أن قرائي على دراية تامة بكل تفاصيلها. ففي الواقع ليس هناك حركة لـ ""لص فرنسا الوطني"" -كما وُصِفَ ببراعة- إلَّا وقد خرجت للعلن، فما مِن خطةٍ مِن خططه إلَّا وقد دُرِست في كل مرحلة من
مراحلها، وما مِن فعلٍ مِن أفعاله إلَّا وقد حظي بما تحظى به قصصُ الأبطال من اهتمام. فمَن لا يعرف تاريخ ""السيدة الشقراء"" الغريب، وتلك الحلقات الشائقة التي نشرتها الجرائد تحت عناوين عــريـضـــة، علـــى هــذا النـحـــو: (""تـــذكــــرة اليـــانــصــيـــب رقـــــم 514!""... ""جريمـــــة شـــارع هنـــري مارتـيـــــن""!... ""الماســــة الزرقاء!"") مَن يجهل الإثارة التي حدثت بتدخل المحقق الإنجليزي الشهير، هيرلوك شولمز! تلك الإثارة التي نتجت عن التقلُّبات العديدة التي ميـــزت الصــــراع بين هذيــــن الفنانَين الشهيرَيــــن! والجلبـــة التي عمّت الشــــوارع يومَ صاح بائـعــــو الجرائد: ""القبض على أرسين لوبين"".

أرســين لوبــيـــن يواجــــه هيـرلوك شــــولمز، هي الروايــة الثانيــة في سلســـلة مغامرات اللـــص الطريف أرســـين لوبــيــــن، حيث تستـنـفـد الشرطة الفرنســية كل حظوظها للقــبض على اللص الشـــهير، ولا يتبقــى أمامــها ســــوى استقــــدام أشهر المحققين الإنجليز في هذه الفترة وهو هيرلوك شولمز."
غير متاح للتحميل، حفاظًا على حقوق دار النشر.
أضف مراجعتك

عن الكاتب

موريس لوبلان موريس لوبلان

موريس إيميل لوبلان، كاتب فرنسي ولد في 11 من ديسمبر عام 1864م في روان، وتوفي في 6 من نوفمبر عام 1941م في بيربينيا. كتب العديد من الروايات البوليسية وروايات المغامرة، وهو مخترع الشخصية الشهيرة أرسين لوبين، اللص الظريف.

إصدارات اخري للكاتب

كتب مشابهة

تقييمات ومراجعات أرسين لوبين يواجه هيرلوك شولمز

مراجعات الأعضاء

0/5

0 out of 5 stars

من 0 مراجعة

بيانات المراجعه

5 نجوم

0 %

4 نجوم

0 %

3 نجوم

0 %

2 نجوم

0 %

1 نجوم

0 %

قيِّم الكتاب

شاركنا رأيك وتقييمك للكتاب.

سجل دخولك لتتمكن من إضافة مراجعتك.

أحدث المراجعات

لا يوجد مراجعات في الوقت الحالي كن صاحب اول مراجعة و اكتب مراجعتك الان.

أحدث الإقتباسات

لا يوجد إقتباسات في الوقت الحالي كن صاحب اول إقتباس و اكتب إقتباسك الان.

القراء

لا يوجد قراء في الوقت الحالي